واع / السوداني يعقد اجتماعاً مع قيادات الحشد الشعبي
واع / بغداد/ م. أ
زار رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مقر هيئة الحشد الشعبي، فيما عقد اجتماعاً مع قيادة العمليات.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، زار مقر هيئة الحشد الشعبي وعقد اجتماعاً مع قيادة العمليات والمعاونيات والأركان”.
ت/ ز.ن

