واع / المرور: وضع خطة جديدة لتسليم اللوحات

واع / بغداد/ م.ك

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين ، عن وضع خطة جديدة لتسليم اللوحات، فيما أشارت إلى عدم وجود أي تأخير بتسليمها.

وقال المتحدث باسم المديرية العميد زياد القيسي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “مديرية المرور العامة وضعت خطة جديدة لتسليم اللواحات ولا يوجد تأخير فيها، الا أن بعض المواطنين الذين تتم طبع لوحاتهم، لا يراجعون دوائر المرور؛ ما سبب حالة من التكدس في اللوحات”.

ودعا القيسي، أن “المواطنين ممن لديهم سنوية فقط مراجعة المديرية لتسليمها مع الأوراق الرسمية الأخرى لتتم طباعة الرقم وتسليمه له خلال بضع دقائق”، معرباً عن شكره “للوزير ومدير المرور العامة والمديرين العامين في مواقع التسجيل على سعيهم وعدم ادخار الجهد في ذلك”.