واع/ القبض على متهمين في كركوك
واع/ كركوك / م . أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن القبض على متهمين أثنين بالإرهاب في كركوك.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكلة انباء الاعلام العراق/واع)إنه “ضمن إطار الجهود الأمنية التي تبذلها قطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة المطلوبين من الإرهابيين والخارجين عن القانون وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل، ووفقاً لمعلومات استخبارية، تمكّنت قوة من اللواء الثاني عشر الفرقة الثالثة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 4 إرهاب في حي القادسية 2 بكركوك”.
وأضافت “كما ألقت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية بإسناد الجهد الاستخباري، القبض على متهم مطلوب بقضايا الإرهاب في منطقة المنصور بالمحافظة”.
ت/ ح . ز

