واع/حميدتي يشكر السعودية وقطر ومصر وألمانيا على إعلان عقد “مؤتمر المانحين للسودان”
واع/ بغداد /م.ا
وجّه قائد قوات الدعم السريع في السودان، محمد حمدان دقلو (حميدتي)، اليوم الأربعاء، “الشكر إلى المملكة العربية السعودية وقطر ومصر وألمانيا على إعلان عقد مؤتمر المانحين للسودان في الـ19 من الشهر الجاري”.
وقال حميدتي، عبر حسابه على “تويتر”، إن “الشعب السوداني يقدر جدًا هذه الجهود الحميدة التي ستساهم في تخفيف المعاناة الإنسانية بسبب الأوضاع الراهنة، ونتطلع إلى مضاعفة التنسيق لتوفير المساعدات لأهلنا في جميع أنحاء البلاد”.
وأعرب عن امتنانه أيضا “لجميع شعوب العالم على تضامنهم ودعمهم اللامحدود للسودان، والتي يأمل أن تتجاوز هذه الأوضاع وهي أكثر أمنا واستقرارا”.


