واع / العيداني يوجه بإغلاق جوبة الزبير بعد تسببها بإصابات بالحمى النزفية
وجه محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الاربعاء، بإغلاق “جوبة الزبير” بعد استهلاك معظم المصابين بالحمى النزفية من لحومها.
وجه محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الاربعاء، بإغلاق “جوبة الزبير” بعد استهلاك معظم المصابين بالحمى النزفية من لحومها.