واع / العيداني يوجه بإغلاق جوبة الزبير بعد تسببها بإصابات بالحمى النزفية

وجه محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الاربعاء، بإغلاق “جوبة الزبير” بعد استهلاك معظم المصابين بالحمى النزفية من لحومها.