واع / وزير الخارجية يوجّه بمنح جواز عبور لكل من فقد جواز سفره من العراقيين بالسودان

واع / بغداد / ر . م

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، بمنح جواز عبور للعراقيين في السودان.

وذكر المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “وزير الخارجية وجه بمنح جواز عبور لكل من فقد جواز سفره من العراقيين في السودان، تيسيراً لعودتهم”.