واع / النزاهـة: استقـدام عميد كليـة بتهمة ارتكاب مخالفات لواجباته الوظيفية

واع / مكتب بابل / ر . م

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاربعاء، بصدور أمر استقدامٍ بحق عميد كليَّة طب حمورابي التابعة لجامعة بابل.

وقالت دائرة التحقيقات بالهيئة في بيان، تلقت( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) نسخة منه، إن “محكمة تحقيق الحلة المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة قرَّرت استقدام عميد كليَّة طب حمورابي التابعة لجامعة بابل الحالي، بتهمة قيامه بترشيح أطباء حديثي الاختصاص، ورفع أسمائهم لغرض تنسيبهم من وزارة الصحَّة إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدلاً من الأطباء أصحاب الشكوى”، مُبيِّـنةً أنَّ ترشيحهم؛ بالرغم من مُدَّة خدمتهم القليلة، تمَّ خلافاً للضوابط”.