واع / وزير الداخلية يعقد اجتماعاً مع شيوخ ووجهاء محافظة ميسان ويشيد بدورها

واع / ميسان / محمود مكي السعد

التقى وزير الداخلية السيد عبد الأمير الشمري في محافظة ميسان، بعدد من شيوخ ووجهاء عشائر المحافظة بحضور المحافظ الأستاذ علي دواي في مقر قيادة شرطة محافظة ميسان، مرحبا بالحاضرين ومؤكداً على الدور الكبير للعشائر العراقية الأصيلة في دعم الأمن والاستقرار ومساندة الأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ونبذ الحالات والظواهر الدخيلة على المجتمع، فضلا عن المجرمين والخارجين عن القانون. وقال الناطق الاعلامي لشرطة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع
ان السيد الوزير اكد على أهمية محافظة ميسان خاصة من الناحية الاستثمارية، مشيرا إلى أن الحكومة العراقية تعمل بشكل مستمر على تحقيق الأمن والاستقرار المستدام وتوزيع الاستثمار والتنمية، مضيفاً أننا بحاجة إلى تطوير المدن ويجب أن تكون العشائر العراقية الأصيلة فاعلة في هذا المجال وتنبذ أي عمل يخل بالوضع الأمني.هذا واستمع السيد الوزير إلى عدد من ملاحظات ومناشدات شيوخ ووجهاء العشائر وأعطى عدداً من التوجيهات بصددها من أجل حل جميع المشاكل والمعضلات.