واع / عالية نصيف تطالب النزاهة بالتدخل بعد اتهامات بشأن تضخم أموالها
واع / بغداد/ م. أ
طالبت النائبة عالية نصيف، اليوم السبت، رئيس هيئة النزاهة، بالتدخل والتحقيق بشأن تضخم أموالها، وذلك بعد انتشار اتهامات تعلقت بهذا الأمر.
ودعت نصيف، بحسب بيان لمكتبها الإعلامي، وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”رئيس هيئة النزاهة الاتحادية الى التحقق من صحة الاتهامات الموجهة لها في الفيديو الذي نشره أشخاص محسوبون على الوسط الاعلامي”.
وأكد المكتب الإعلامي للنائبة نصيف:”ان ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجرته مع رئيس الهيئة، طالبةً منه أن يعتبر اتصالها بمثابة (إخبار عن الفيديو) وأن يتفضل بالتحقق مِن وجود أي تضخم في ذمتها المالية”.
وأشار البيان، بالقول: “ان المرتزقة والأبواق المأجورة مثلهم (كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث)”.


