واع / القبض على خمسة أشخاص بتهمة الصيد الجائر في السليمانية
واع / السليمانية / م . أ
أعلنت مديرية شرطة الغابات والبيئة في السليمانية، اليوم الأحد، عن القاء القبض على خمسة أشخاص بتهمة الصيد الجائر في قضاء ماوت شمالي شرقي المحافظة.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “الاجهزة الامنية وبرفقة قسم البيئة في قضاء ماوت تمكنوا من اعتقال خمسة صيادين وبحوزتهم اجهزة صعق كهربائي ومتفجرات كانت تستخدم في الصيد الجائر للأسماك .
واوضحت ان “الصيادين الخمسة احيلوا الى الجهات التحقيقية المختصة تمهيدا لعرضهم على القضاء.
ت / ر . م


