واع / أسامة رشيد: المنتخب الوطني يتطور تدريجياً
واع / بغداد
أكد لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم أسامة رشيد، أن منتخب “أسود الرافدين” يتطور من مباراة إلى أخرى.
وقال رشيد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المنتخب الوطني حقق خطوة مهمة بمواجهة كولومبيا وكان نداً للمنافس في أغلب دقائق المواجهة، نحن نتحسن في كل مباراة وسنواصل التحسن بشكل أكبر في المستقبل القريب”.
وبين أن “إصابتي ليست خطيرة ولكني أحتاج إلى الراحة لبضعة أيام وبالتالي لن أتمكن من التدرب ولعب المباراة المقبلة مع المنتخب العراقي”، معرباً عن أمله بأن “يتماثل زميله كيفن يعقوب للشفاء من الإصابة”.
يذكر أن أسامة رشيد لعب بشكل أساسي في مباراة العراق وكولومبيا الودية.
ت/ ز.ن


