واع / التعليم تعلن اصدار أمر مباشرة ذوات حملة الشهادات العليا الذين جرى تعيينهم

واع / بغداد/ م.أ

اصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الثلاثاء، الأمر الإداري بالمباشرة للذوات من حملة شهادات الدكتوراه والماجستير والدبلوم الذين جرى تعيينهم.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) ان “وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن إصدار الأمر الإداري بالمباشرة للذوات من حملة شهادات الدكتوراه والماجستير والدبلوم الذين جرى تعيينهم بموجب الأمر الوزاري 842 في 2023/6/4 ضمن التشكيلات المؤشرة في الأمر والقائمة المنشورة في موقع الوزارة الرسمي  (http://www.mohesr.gov.iq/).  

ت/ ز.ن