واع / الشهد يناقش مع وفد العتبة الحسينية تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد وفد العتبة الحسينية المقدسة لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية الاستثمارية .

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، اننا “نعمل مع وفد العتبة الحسينية المقدسة لتنفيذ مدينة طبية متكاملة مكونة من مستشفى عام ومستشفى تخصصي للاورام السرطانية”.

مضيفاً ” كما ناقشنا تنفيذ مدن تعليمية في المحافظة تضم رياض الاطفال ومدارس ابتدائية وثانوية وجامعة متطورة بالإضافة إلى انشاء فندقين من الطراز الحديث”.

مؤكدا ” ان دعم العتبة الحسينية المقدسة للمحافظة بتنفيذ وأنشاء المشاريع الحيوية التي تعود بالنفع لأبناء الديوانية ستسهم بشكل كبير في انقاذ حياة المواطنين”.