واع / الشهد يناقش مع وفد العتبة الحسينية تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
التقى محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد وفد العتبة الحسينية المقدسة لمناقشة تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية الاستثمارية .
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، اننا “نعمل مع وفد العتبة الحسينية المقدسة لتنفيذ مدينة طبية متكاملة مكونة من مستشفى عام ومستشفى تخصصي للاورام السرطانية”.
مضيفاً ” كما ناقشنا تنفيذ مدن تعليمية في المحافظة تضم رياض الاطفال ومدارس ابتدائية وثانوية وجامعة متطورة بالإضافة إلى انشاء فندقين من الطراز الحديث”.
مؤكدا ” ان دعم العتبة الحسينية المقدسة للمحافظة بتنفيذ وأنشاء المشاريع الحيوية التي تعود بالنفع لأبناء الديوانية ستسهم بشكل كبير في انقاذ حياة المواطنين”.


