واع / حمودي يهنئ بفوز المنتخب العراقي بكأس غرب آسيا تحت 23 عاماً
واع / بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية
يتقدم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي، بأسمه شخصياً، وزملائه في المكتب التنفيذي وجميع ملاكات اللجنة الأولمبية بأصدق كلمات التهاني وأجمل مفردات المباركة، الى عموم الشعب العراقي، وجماهير كرة القدم وإتحاد الكرة ولاعبي المنتخب الأولمبي وملاكهم التدريبي بعد الفوز بلقب كأس غرب آسيا بكرة القدم بنسختها الرابعة.
وكان رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الاستاذ رعد حمودي حضر مباراة ختام البطولة التي أقيمت مساء اليوم بملعب المدينة في العاصمة بغداد، يرافقه نائبه الثاني السيد سمير الموسوي.
تجدر الاشارة الى إن المنتخب الأولمبي العراقي كان حسم المباراة متفوّقاً على نظيره الايراني بفارق ركلات الترجيح من علامة الجزاء بنتيجة 5-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بتعادل المنتخبين بهدف واحد لكل منهما.


