واع / الديوانية يجدد الثقة بكادره التدريبي

واع / بغداد/ م.أ

قرر نادي الديوانية الرياضي، إعادة كادره التدريبي السابق إلى فريق كرة القدم بعد الاستقالة الجماعية.

وذكر النادي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الديوانية تجدد ثقتها بالكادر التدريبي بقيادة الكابتن أحمد علي طخاخ وحيدر عباس ومدرب الحراس صفاء كاظم”.

وكان الكادر التدريبي قد قدم استقالته يوم 14 حزيران الجاري بعد تغيير الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي.

وكانت اللجنة الأولمبية قد وجهت بتشكيل هيئة إدارية مؤقتة لنادي الديوانية في 14 حزيران برئاسة حيدر جابر.