واع / فتاتان تنجوان من الموت بأعجوبة في بغداد

واع / بغداد / ر . م

افاد مصدر امني اليوم الخميس، باصابة فتاة برصاصة طائشة في العاصمة بغداد، فيما تم انقاذ اخرى من محاولة انتحار بحرق نفسها بمادة “النفط”.

وقال المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، ان “فتاة تولد ١٩٩٤ اصيبت نتيجة تعرضها لرصاصة طائشة استقرت في منطقة الساق ضمن منطقة ام الكبر والغزلان شرق العاصمة بغداد”.

واشار المصدر الى “نجاة فتاة تولد ٢٠٠٦ نتيجة محاولتها الانتحار باسلوب حرق نفسها مستخدمة مادة النفط اسفر عن اصابتها بحروق في جميع انحاء الجسم ضمن منطقة حي النصر ببغداد”.