واع / اليوم ..أختتام المنافسات النهائية لبطولة النصر للإسكواش

واع / بغداد/ ز.ن

تختتم اليوم السبت في ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية الأدوار النهائية من بطولة النصر للإسكواش.

وقال رئيس اتحاد اللعبة علي جهاد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ،اليوم السبت ،ان “البطولة شهدت مشاركة واسعة من أندية بغداد والمحافظات والتي اقتصرت على الفئات العمرية لتحت (11 و13 و 15)عاماً، لافتاً إلى أن هذا التجمع سيكون محطة مهمة لتهيئة اللاعبين فنياً وبدنياً للبطولات والاستحقاقات الخارجية المقبلة وأبرزها بطولة مصر الدولية للناشئين التي من المؤمل انطلاقها في الثلاثين من آب المقبل”.

وأضاف جهاد أن “اتحاد الاسكواش يسعى دائماً الى خوض غمار المسابقات المهمة التي ينظمها الاتحاد العربي للعبة كونها تقام بتواجد خيرة المنتخبات،مما ينعكس إيجاباً على تطوير لاعبينا”.

وأشار إلى أن”فئة تحت (15) عاماً أسفرت عن تأهل لاعب نادي الخطوط علي إيلاف مع لاعب العلوية حيدر وضاح اللذان سيتواجهان في المباراة النهائية، بينما سيتنافس على المركزين الثالث والرابع لاعب نادي الحشد محمد علي مع لاعب الحلة حيدر غالب،لافتاً الى ان فئة تحت (13) عاماً شهدت تأهل أربعة لاعبين لدور شبه النهائي وهم كل من لاعب نادي السلام حسن علي، ومحمد فراس من الآثوري، وأمير ظافر من العدل، فضلا عن أحمد علي من العلوية”.

واتم بأن “منافسات فئة تحت (11) عاماً شهدت تأهل كل من قسور ظافر من الجيش، وزيد علي من العلوية، وحيدر علي من الطلبة، وأمير علي من المحاويل إلى شبه النهائي”.