واع/بحضور السوداني.. الإطار التنسيقي يعقد اجتماعه الدوري في مكتب العامري

واع/ بغداد/م.ل

أفاد مصدر سياسي مطلع، بأن الإطار التنسيقي عقد اجتماعه الدوري في مكتب زعيم تحالف الفتح هادي العامري بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال المصدر، اليوم الاحد، في حديث لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “الإطار التنسيقي عقد اجتماعه الدوري في مكتب زعيم تحالف الفتح هادي العامري بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وقادته”.

وأضاف ان “الاجتماع حضره زعيم تحالف الفتح هادي العامري، رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، والامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، ووزير العمل احمد الاسدي، وزعيم تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم، ورئيس تحالف النصر حيدر العبادي”.

ت/ح.ز