واع/بوتين يبحث تطورات “تمرد فاغنر” مع رئيس بيلاروس لوكاشينكو
واع/ بغداد/
بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأحد، مع نظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، خلال اتصال هاتفي، التطورات للوضع الحالي في روسيا، حسبما ذكرت وكالة أنباء بيلاروس BelTA.
وأوضحت الوكالة أن بوتين ناقش مع لوكاشينكو، خلال الاتصال، مجمل التطورات الداخلية للأوضاع الراهنة في موسكو، على خليفة الأحداث الأخيرة، والتي وصفها الكرملين، السبت، بأنه “تمرد” لمجموعة “فاغنر” الروسية على قادة الجيش في البلاد.

