واع/الاتحادية تطيح بـ7 متهمين في بغداد

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاثنين، القبض على 7 متهمين، وفق مواد قانونية مختلفة، أبرزها تعاطي المخدرات والسرقة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “قطعات الشرطة الاتحادية القبض على (7) متهمين ، وفق مواد قانونية تنوعت بين تعاطي المخدرات والسرقة والمشاجرة ، وتمت العمليات إثر تنفيذ واجبات أوامر قبض وممارسات أمنية في مناطق (الشعب، حي طارق ،حي الحسين ،الحبيبية) بالعاصمة بغداد”.

وأضافت، إن “قواتها، ضبطت بحوزة احد المتهمين، أدوات تعاطي، وأكياس تعبئة للمخدرات وميزان الكتروني”.

وأشارت القيادة الى ” إحالة المتهمين مع المضبوطات الى الجهات ذات الاختصاص اصولياً، لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

وتواصل القوات الأمنية عملياتها العسكرية في المحافظات المرتبكة أمنياََ، إذا تثمر عمليتها النوعية، بضبط عدداََ من الإرهابين والمتهمين بقضايا جنائية، والمخالفين للقانون.

ت/ح.ز