واع/الجيل الجديد يكشف عن صرف رواتب من الحكومة لكوادر الحزبين الكرديين
واع/ بغداد/م.ل
كشف النائب عن حراك الجيل الجديد ريبوار أورحمن، اليوم الثلاثاء، عن صرف رواتب من الحكومة لكوادر الحزبين الكرديين غير الموظفين.
وقال أورحمن نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنّ “هناك الكثير من الذين يستلمون الرواتب من الحكومة وهم مسجلين على حكومة الإقليم ولكنهم كوادر للأحزاب الحاكمة وخصوصا للحزب الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني”.
وأضاف، أن “هذه الكوادر تعمل في المقرات الحزبية التابعة لهذين الحزبين ولا صلة لهم بالوظيفة الحكومية ولكنهم يستلمون الرواتب من الحكومة”، مشيرًا إلى أن “هذا اصبحت عبئاً كبيرا على الميزانية العامة لاقليم كردستان”. ت/ح.ز


