واع/‏وزارة النقل تفتتح مشروع التكسي النهري في مرسى الكاظمية

واع/ بغداد/م.ا

افتتح ‏وزير النقل رزاق محيبس السعداوي مشروع التكسي النهري في مرسى الكاظمية.

بيان مقتضب للوزارة تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال إن “السعداوي وجه بمجانية التنقل للمواطنين خلال عيد الاضحى المبارك”.

ت/ح.ز