واع/وزارة النقل تفتتح مشروع التكسي النهري في مرسى الكاظمية
واع/ بغداد/م.ا
افتتح وزير النقل رزاق محيبس السعداوي مشروع التكسي النهري في مرسى الكاظمية.
بيان مقتضب للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) قال إن “السعداوي وجه بمجانية التنقل للمواطنين خلال عيد الاضحى المبارك”.
ت/ح.ز


