واع / كهرباء كردستان تقرر زيادة ساعات التجهيز احتفالاً بالعيد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة الكهرباء في حكومة إقليم كردستان ،اليوم الاربعاء، زيادة ساعات التجهيز بالطاقة الكهربائية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
و قالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إنه:”مع إنتاج 3800 ميغاواط من الكهرباء وبالأخذ بنظر الاعتبار ارتفاع درجات الحرارة، سيتم تزويد المواطنين بالكهرباء الوطنية خلال أيام العيد الأربعة لمدة 16 إلى 17 ساعة في اليوم”.
و أشارت الوزارة بحسب البيان إلى:”بقاء جميع دوائر إنتاج الكهرباء ومحطات السيطرة وفرق التأهيل والإصلاح على مستوى الإقليم و المحافظات في العمل لـ24 ساعة في اليوم لخدمة المواطنين”.
ت / ر . م

