واع/الإطاحة بعاملين أجنبيين سرقا قرابة ٤٠٠ مليون دينار
واع/ بغداد/م.ا
أفادت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، يوم السبت، بالقاء القبض على عاملين أجنبيي الجنسية لقيامهما بسرقة قرابة 400 مليون دينار من شركة وسط العاصمة.
وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن: “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين من الجنسية الأجنبية لقيامهما بسرقة مبلغ مالي قدره (328) مليون دينار من داخل شركة كانا يعملان بها في منطقة الكرادة ببغداد”.
وأضافت أنه “تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفهما وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينالا جزاءهما العادل”.
ت/ح.ز


