واع/ البرلمان يكشف عن تشخيص عقود بوزارة الصحة فيها هدر بملايين الدولارات

واع/ بغداد/م.ا

كشف عضو مجلس النواب المستقل ياسر هاشم الحسيني،اليوم الثلاثاء،عن تشخيص عقود بوزارة الصحة فيها هدر بملايين الدولارات خلال فترة جائحة كورونا.

وقال الحسيني في تصريح نقله ا مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)نه “تم تشخيص عقود بوزارة الصحة فيها هدر بالمال العام تصل قيمتها الى ملايين الدولارات خلال فترة جائحة كورونا”.

واضاف،ان ” التحقيق جاري من قبل لجنة النزاهة النيابية في هذه العقود”،مؤكدا ان “التحقيق قيد العمل وغير محسوم حتى هذه اللحظة”.

ت/ح.ز