واع / العيدان : الأحزاب تحاول الهيمنة على دوائر المحافظة مع اطلاق الموازنة

واع /ذي قار / ز.ن

حذر النائب عن محافظة ذي قار داود العيدان ، الخميس ، من محاولة هيمنة الأحزاب مجددا من خلال السيطرة على المؤسسات الحكومية في المحافظة والمشاريع .

وقال العيدان في  تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “بعض الأحزاب تحاول السيطرة على مفاصل الدوائر المهمة في المحافظة بالتزامن مع اطلاق الموازنة”.

وأضاف أن ” هناك رفضا شعبيا تجاه هيمنة الأحزاب على مفاصل المؤسسات الحكومية في المحافظة وتجييرها لصالح احزابهم “.

وأشار إلى أن ” بعض الأحزاب تحاول عودة محافظة ذي قار للمربع الأول ، وشدد على وجوب” شغل الكفاءة والخبرة للمناصب الادارية خدمة من اجل النهوض بواقع المؤسسات الحكومية والخدمية في المحافظة