واع/ الإطاحة بتجار مخدرات في أربع محافظات
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت مديرية شؤون المخدرات، اليوم الجمعة، القبض على تجار مخدرات بأربع محافظات.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أنه “بعمليات امنية نوعية استباقية منفصلة، القت المديرية العامة لشؤون المخدرات القبض على عدد من المتاجرين بالمخدرات بالجرم المشهود وضبط بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة بمختلف الانواع في بغداد الكرخ وديالى والديوانية وبابل”.
واضاف انه “المتهمين تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وفقا لقرارات قضائية لينالوا جزائهم العادل ولردع كل من يحاول العبث في أمن المجتمع”.
ت/ح.ز


