واع/اثر تمرد مديرها.. الدليمي يرسل لجنة وزارية الى تربية الانبار

واع/ بغداد/م.ا

أفاد مصدر مسؤول، الاحد، بوصول لجنة وزارية الى مديرية تربية الانبار للسيطرة على الوضع المتأزم إثر تمرد مديرها السابق.

وقال المصدر في تصريح  نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري ارسل وبشكل عاجل لجنة وزارية الى مديرية تربية الانبار وسط مدينة الرمادي، اثر عدم امتثال مديرها السابق نافع حسين الدليمي للقرار الوزاري الخاص بإحالته الى التقاعد وتكليف هيثم الفهداوي مديرا جديدا للدائرة المعنية”.

واضاف، أن “اللجنة بصحبة قوة امنية تحاول فرض قوة القانون وتسليم مهام المديرية للمدير الجديد هيثم الفهداوي بحضور الجهات المعنية”، مبينا ان “الدليمي رفض تسليم ما بذمته الى الفهداوي مدعيا انه مازال يمارس عمله المعتاد لحين صدور امر وزاري اخر لتسليم المديرية بشكل رسمي الى الادارة الجديدة وبحضور الوفد الوزاري”.

واشار الى أن “القوة مازالت داخل مبنى مديرية تربية الانبار وسط اصرار الدليمي على عدم تسليمه المنصب للمدير الجديد”.

ت/ح.ز