واع / اطلاق سراح مدير نزاهة الانبار بكفالة بعد اعتقاله لعدة ايام
واع / الانبار / ز.ن
اعلن الشيخ محمد الدليمي احد شيوخ ووجهاء محافظة الانبار،الثلاثاء، اطلاق مدير نزاهة الانبار بكفالة بعد عدة ايام من اعتقاله من قبل قوة امنية قادمة من بغداد اثناء مداهمة منزله شرقي مدينة الرمادي.
وقال الدليمي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان ” قاضي التحقيق أطلق سراح مدير نزاهة الانبار علي عبيد المرعاوي بكفالة مالية على ان يتم اعادته الى الجهات المعنية حين اكمال عمليات التحقيق”.
وأضاف، ان” المرعاوي اعتقل من قبل قوة امنية قادمة من بغداد بعد مداهمة منزله في الرمادي بتهم الفساد والتزوير”.
وأشار الى ان” علامات استفهام عديدة حول كيفية اطلاق سراح المرعاوي رغم اعتراف مدير تقاعد الانبار انس العلواني على المرعاوي اثناء سير عمليات التحقيق “.
وتابع الدليمي ان “المرعاوي وصل الى منزله في قضاء الحبانية شرقي مدينة الرمادي وسط احتفال محبيه باطلاق سراحه”.


