واع/أول تعليق لشرطة البصرة على تظاهرات “القصور الرئاسية”

واع/ بغداد/ع.م

علق قائد شرطة البصرة، اللواء قاسم العتابي، اليوم الثلاثاء، على التظاهرات التي خرجت أمام مجمع القصور الرئاسية في المحافظة.

وقال العتابي في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “عصر هذا اليوم شهد تظاهرة سلمية داخل محافظة البصرة، وكان واجبنا توفير الحماية والأمن للمتظاهرين”، مضيفاً أنه “بحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية فإن أمن المتظاهر خط أحمر وحماية الممتلكات العامة خط أحمر أيضاً”.

وأضاف، أن “البصرة تشهد يومياً عدة تظاهرات والأمور طبيعية جداً ولا يوجد ما يعكر صفو الأمن في المحافظة”.

ت/ح.ز