واع / اصابة منتسب في الاستخبارات بطلق ناري خلال نصب كمين في النهروان

واع /

 افاد مصدر امني اليوم الخميس، باصابة منتسب في الاستخبارات بطلق ناري خلال نصب كمين في النهروان.

وذكر  مصدر لــ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “منتسب في الاستخبارات اصيب نتيجة تعرضه لاطلاق نار اثناء عملية نصب كمين للقبض على احد المطلوبين وفق قضايا تخص القتل ضمن قضاء النهروان”.

وبين انه “قام باطلاق النار على المفرزة وتمكن من الفرار”.