واع / السوداني يترأس اجتماعاً لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع للعاصمة بغداد
واع / بغداد/ م. أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،اليوم الخميس، اجتماع لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع للعاصمة بغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم اجتماع لمناقشة إنشاء الطريق الحلقي الرابع للعاصمة بغداد”.
وأضاف ان “ذلك جاء ضمن جهود الحكومة في معالجة الزحامات المرورية”.


