واع / محافظ الديوانية تواصل الاعمال لإنشاء بناية لمنظومة كاميرات المراقبة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد تواصل الاعمال لإنشاء بناية لمنظومة كاميرات المراقبة في مركز المحافظة.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، ان ” المشروع يتكون من ثلاث طوابق ومصمم ضمن المواصفات الخاصة بمساحة تقدر بأكثر من (1350م2 ) يضم قاعة متعددة الأغراض إضافة الى غرف اخرى ومصعد كهربائي”.

مؤكداً ” ان هذا المشروع الذي أحيل ضمن خطة تنمية الأقاليم في مركز المحافظة مناقصة رقم 25 لعام 2019 يعد الاول من نوعه على مستوى المحافظات “.