واع/ دعوة من وزارة الدفاع لهؤلاء الضباط والموظفين

واع/ بغداد/م.ا

وجهت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، دعوة لهؤلاء الضباط والموظفين.

وذكر بيان للوزارة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “تدعو وزارة الدفاع الضباط والمراتب والموظفين (المفسوخة عقودهم من ( المستبعدين أمنياً) والذين اجتازوا الفحص الطبي والمقابلة، لمراجعة مركز تطوع بغداد / الرصافة ( الرستمية ) ابتداءً من الساعة (٨) صباحاً ليوم السبت المصادف ١٥ تموز ٢٠٢٣، ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس المصادف ٣ آب ٢٠٢٣، مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية الأصلية وما يؤيد رفع القيد الأمني عنهم، وحسب قوائم الأسماء التي تبدأ بالتسلسل (١) ن ع (إبراهيم احمد إبراهيم خليل) وتنتهي بالتسلسل (٤٦٥٢) موظف د/ ۱۰ (يونس خماط عكلة كاظم) وللأيام والتواريخ المؤشرة إزاء كل منهم، آملين من إخواننا وابنائنا الإلتزام بالمواعيد المحددة لهم خدمة للصالح العام”.

واضافت “لا يعتبر هذا الإعلان دعوة للالتحاق وإنما للتدقيق الأمني فقط”.

الأسماء بالرابط أدناه

https://mod.mil.iq/upload/3222434671.pdf
ت/ح.ز