واع / الخارجية العراقية: ندين بأشد العبارات حادثة حرق سفارة السويد في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الخارجية، فتح تحقيق بحادثة حرق السفارة السويدية في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “ندين بأشد العبارات، حادثة حرق سفارة مملكة السويد لدى بغداد، فجر اليوم الخميس” مبينة إن هذا الفعل يأتي في سياق الاعتداء على البعثات الدبلوماسية وتهديد أمنها “
وأكدت، أن” الحكومة العراقية أوعزت إلى الجهات الأمنية المختصة، بالتحقيق العاجل واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة بهدف كشف ملابسات الحادثة والتعرف على هوية مرتكبي هذا الفعل ومحاسبتهم وفق القانون “.