واع / محافظ الديوانية يصادق على المتعاقدين من الوجبة الثانية ضمن موازنة الامن الغذائي
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد المصادقة على توصيات اللجنة المشكلة بخصوص المرشحين من الوجبة الثانية للتعاقد ضمن ( ١٠٠٠ ) درجة في موازنة الامن الغذائي.
وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، “سيتم اصدار أوامر التعاقد للمرشحين البالغ عددهم (201 ) ضمن الوجبة الثانية خلال الأيام القادمة”.
مؤكداً “ان المتبقي من المرشحين والبالغ عددهم (203 ) سوف يتم ترشيحهم من الاحتياط وحاليا في طور التدقيق “.


