واع / محافظ الديوانية يصادق على المتعاقدين من الوجبة الثانية ضمن موازنة الامن الغذائي

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

اكد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد المصادقة على توصيات اللجنة المشكلة بخصوص المرشحين من الوجبة الثانية للتعاقد ضمن ( ١٠٠٠ ) درجة في موازنة الامن الغذائي.

وقال الشهد ” لوكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ” ، “سيتم اصدار أوامر التعاقد للمرشحين البالغ عددهم (201 ) ضمن الوجبة الثانية خلال الأيام القادمة”.

مؤكداً “ان المتبقي من المرشحين والبالغ عددهم (203 ) سوف يتم ترشيحهم من الاحتياط وحاليا في طور التدقيق “.