واع / وزير الداخلية يوافق على تمديد التقديم على الدورة 29 المعهد العال

واع / بغداد/ م. أ

وافق وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، السبت، على تمديد التقديم على الدورة 29 المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه “تم استحصال موافقة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، على تمديد التقديم على الدورة 29 المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري، إلى يوم 31-7-2023 بناءً على مناشدات المواطنين الكرام”.

وأضافت أن “المتقدمين يمكنهم التعديل على الطلب الذي قدموه في حال تم كتابة المعدل خطأ”، لافتة إلى أنه “سيتم نشر طريقة التعديل لاحقاً”.