واع/الكرخ يجدد الثقة بمدربه
واع/ بغداد/م.ا
جدد نادي الكرخ الرياضي، الثقة بمدرب فريقه الكروي الأول أحمد عبد الجبار.
وذكر النادي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الهيئة الادارية لنادي الكرخ، قررت تجديد التعاقد مع الملاك التدريبي لفريق الكرة بالنادي والمؤلف من احمد عبد الجبار مدرب أول ، يساعده حيدر عبيد وكريم ناعم مدرباً للحراس ونصير محسن للياقة البدنية”.
وأوضح أن “توقيع عقود المدربين الاربعة، حضره ائب رئيس النادي حيدر علي لازم ، وأمين سر النادي محمد ابراهيم والأمين المالي رشيد قيس”.
يشار الى أن الملاك التدريبي الذي جدد التعاقد ، كان قد قاد الفريق في منافسات الموسم الماضي للدوري الممتاز وتوج مع الفريق ببطولة كأس العراق بالموسم قبل الماضي.
ت/ح.ز


