واع/ لسرقة أموال التبرعات.. شاب يسطو على مسجد وسط الفلوجة
واع/ بغداد/ع.هـ
أفاد مصدر أمني، الثلاثاء، بتعرض أحد مساجد المحافظة لعملية سطو.
وقال المصدر في تصريح لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “شابا اقتحم جامع عبد العزيز السامرائي في منطقة حي نزال وسط مدينة الفلوجة، وقام بسرقة مبالغ مالية من الصناديق المخصصة لتبرعات المواطنين”.
وأضاف، ان “السارق استخدم المقص الحديدي لتكسير اقفال المسجد ومن ثم الدخول الى حرم المسجد وسرقة مبالغ مالية كانت موضوعة داخل صناديق مخصصة لجمع الاموال من المواطنين”.
وأشار الى أن “الجهات الامنية فتحت تحقيقا بالحادث وتمكنت عبر كاميرات المراقبة الامنية معرفة السارق الذي لاذ بالفرار الى جهة مجهولة فيما تم تزويد صور السارق الى السيطرات الامنية لاعتقاله وتسليمه الى جهة الطلب”.
ت/ح.ز

