واع/محافظة البصرة تعطل الدوام الرسمي ليوم غد
واع/ بغداد/م.ا
قررت محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء بسبب ارتفاع درجة الحرارة.
وقال محافظ البصرة اسعد العيداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) “قررنا تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاربعاء بسبب ارتفاع درجات الحرارة وكذلك اعطاء الفرصة للمؤمنين لاحياء ذكرى السابع من شهر محرم الحرام”.
ولفت الى ان “الدوائر الامنية والخدمية والصحية لا تشملها العطلة ويكون التعطيل فيها بحسب مدراء تلك الدوائر”.
ت/ح.ز


