واع/تعطيل الدوام الرسمي يوم غد في الديوانية

واع/ بغداد/م.ا

عطلت محافظة الديوانية، الدوام الرسمي ليوم غد الخميس؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وذكر بيان للمحافظة ورد لـ  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الخميس ٢٧-٧-٢٠٢٣ في مؤسسات الدولة؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة وافساح المجال للمعزين بإحياء ليلة عاشوراء الأمام الحسين (ع)”.

واستثنى القرار “الدوائر الخدمية والامنية والمصارف لإكمال اجراءات توزيع رواتب الموظفين”.

ت/ح.ز