واع/تعطيل الدوام الرسمي يوم غد في الديوانية
واع/ بغداد/م.ا
عطلت محافظة الديوانية، الدوام الرسمي ليوم غد الخميس؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وذكر بيان للمحافظة ورد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “محافظ الديوانية ميثم عبد الإله الشهد قرر تعطيل الدوام الرسمي ليوم غدٍ الخميس ٢٧-٧-٢٠٢٣ في مؤسسات الدولة؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة وافساح المجال للمعزين بإحياء ليلة عاشوراء الأمام الحسين (ع)”.
واستثنى القرار “الدوائر الخدمية والامنية والمصارف لإكمال اجراءات توزيع رواتب الموظفين”.
ت/ح.ز


