واع / الصادقون: الاجراءات الامريكية التعسفية هدفها نسف تقدم السوداني

واع / بغداد/ ز.ن

اتهمت النائب عن كتلة الصادقون زينب الموسوي، الخميس، الجانب الامريكي بالتدبير لنسف جميع الاصلاحات الحكومية العراقية.

 وقالت الموسوي في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “العقوبات الامريكية الاخيرة بحق البنوك العراقية هدفها اثارة الراي العام العراقي ضد حكومة محمد شياع السوداني”.

 وأضافت، ان “التدخلات الامريكي ستزيد وتيرتها خلال الايام المقبلة وقد تصل الى فرض سلسلة من العقوبات على مصارف اخرى”.

 وأشارت، الى ان “جميع القرارات الامريكية مخالفة لقانون الدولي سيما مع تقدم حكومة السوداني في ملف مكافحة الفساد وغيرها من الملفات السيادية والاقتصادية”.