واع / في اتصال هاتفي …السوداني يعزي بن زايد
واع / بغداد/ م. أ
قدّم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تعازيه إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان بوفاة شقيقه سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبو ظبي، وذلك في اتصال هاتفي.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن”السوداني عبر، خلال الاتصال، عن مشاركته أسرة الفقيد، وحكومة دولة الإمارات الشقيقة وشعبها الكريم، أحزانهم بهذا المصاب، متمنياً جميل الصبر لقلوب ذوي الراحل ومحبيه، وأن يتغمده الباري جل وعلا بواسع الرحمة والمغفرة”.

