واع / إطفاء تام للمنظومة الكهربائية في عدة محافظات جنوبية
واع / البصرة
شهدت مناطق بمحافظات جنوبي العراق، السبت، إطفاء تام للمنظومة الكهربائية.
وقال مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن”مناطق في محافظات البصرة وذي قار وميسان شهدت إطفاء تام للمنظومة الكهربائية”.
وإضاف، أن”السبب هو عارض فني وخلل مفاجئ في محطة البصرة”.


