واع / إطفاء تام للمنظومة الكهربائية في عدة محافظات جنوبية

واع / البصرة

شهدت مناطق بمحافظات جنوبي العراق، السبت، إطفاء تام للمنظومة الكهربائية.

وقال مراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن”مناطق في محافظات البصرة وذي قار وميسان شهدت إطفاء تام للمنظومة الكهربائية”.

وإضاف، أن”السبب هو عارض فني وخلل مفاجئ في محطة البصرة”.