واع / الاقتصاد النيابية تكشف أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي

واع / بغداد/ ز.ن

أكدت لجنة الصناعة الاقتصاد والتجارة النيابية، الثلاثاء، أهمية تشريع قانون الاستثمار الصناعي خلال الجلسات القادمة. 

وقال نائب رئيس اللجنة ياسر الحسيني في  تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن ” اللجنة ستباشر مهامها بوضع اللمسات الأخيرة في تقديم مشروع قانون الاستثمار الصناعي إلى التصويت لما له من أهمية “.

وأضاف أن ” هناك نقطة خلافية واحدة تخص القانون مع لجنة الاستثمار سيصار طرحها داخل مجلس النواب امل إسقاطها أو تمريرها   بالتوافق”.

وأشار إلى أن “مشروع القانون سيعرض في اقرب وقت ممكن بعد إكمال كافة الإجراءات التشريعية ، لافتا إلى أن ” لجنته وضعت خطة جديدة للنهوض بالواقع الصناعي .