واع / امانة بغداد ومؤسسة الشهداء يبحثان الاستعداد لاقامة نصب شهداء سبايكر ..
واع بغداد/ابراهيم الفؤاد
بحثت امانة بغداد مع مؤسسة الشهداء الاستعدادات لاقامة نصب في العاصمة بغداد يخلد شهداء حادثة سبايكر .
وذكر بيان للامانة حصلت واع على نسخة منه ان “ اجتماعاً عقد بمقر امانة بغداد ضم ممثلين عن مؤسسة الشهداء و دائرة التصاميم ومديرية العلاقات والاعلام لبحث الاستعداد لاقامة نصب يخلد حادثة شهداء سبايكر في احدى الساحات المهمة وسط العاصمة بغداد “.
( واع )..واضاف ان “ امانة بغداد سبق لها ان حددت الموقع القريب من هيئة التقاعد العامة في جانب الكرخ لاقامة النصب ، غير ان دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة إرتأت اختيار موقع آخر بديل لوجود ابنية تحجب الرؤية عنه “.
واشار الى ان “ امانة بغداد تواصل التنسيق مع وزارة الثقافة ومؤسسة الشهداء لاختيار موقع يليق بهذا النصب المهم “.


