واع / القبض على تسعة أجانب حاولوا الدخول الى إحد المنشآت النفطية في ميسان
واع / ميسان / م . أ
اعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الخميس، القاء على تسعة أشخاص أجانب، كانوا يرومون الدخول الى احد المنشآت النفطية بمحافظة ميسان.
وذكرت المديرية في بيان تلقته ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) انه “تنفيذاً لتوجيهات المدير العام لشرطة الطاقة اللواء الركن ظافر نظمي جمال القى الفوج الثاني التابع الى اللواء الخامس وبالتنسيق مع وحدتَي الاستخبارات وأمن الافراد القبض على 9 أشخاص أجانب الجنسية كانوا يرومون الدخول الى أحد المنشآت النفطية بمحافظة ميسان وبدون تصاريح أمنية ومستمسكات ثبوتية هذا وقت تم تسليمهم الى أحد مراكز الشرطة المحلية بالمحافظة أنفاً تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.
ت / ر . م

