واع / تهريب موقوف واصابة شرطيين في الديوانية
واع / الديوانية / ت . ح
افاد مصدر امني ، اليوم الخميس، بان موقوفاً تمكن من الهروب من امام بناية المحكمة الجديدة في محافظة الديوانية، فيما تعرض شرطيين للإصابة بإطلقات نارية خلال عملية التهريب.
واضاف المصدر في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، أن “موقوفاً استطاع الهروب من امام محكمة الديوانية، عن طريق شخصين لهما علاقة بالمتهم”.
وأضاف، أن “الشخصين تواجها مع افراد من شرطة الديوانية، وتبادلا إطلاق النار، وهو ما أدى لإصابة شرطيين، ودهس أحدهم اثناء هروب الموقوف بالعجلة”.
بدوره، اوضح الممثل الاعلامي لمحكمة استئناف القادسية، محمد ساجد، في حديث لـ السومرية نيوز، ان “الموقوف لم يهرب من المحكمة وليس مطلوبا لدينا بقضية، وانما هو مطلوب لمديرية تنفيذ الديوانية المجاورة للمحكمة”.
ت / ر . م

