واع / الشرطة يواجه السد بطموح التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

واع / بغداد/ ز.ن

يسعى فريق الشرطة إلى مواصلة مشاركته الناجحة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الابطال لكرة القدم والمقامة فعالياتها في السعودية عندما يواجه فريق السد القطري اليوم السبت في الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد لحساب الدور ربع النهائي.

وافاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان ” فريق الشرطة نجح في بلوغ الدور الحالي بعـد احرازه وصافة المجموعة الاولى برصيد (4) نقاط  جمعها من فوز على الصفاقسي التونسي وتعادل أمام الترجي من دون اهداف وخسارة  أمام الاتحاد السعودي”.

وأضاف ان ” مباراة اليوم مختلفة عن المباريات السابقة التي خاضها فريق الشرطة لكونها ستلعب في مرحلة خروج المغلوب، إضافة الى أنها ستقام أمام أحد أبرز الأندية المرشحة لإحراز اللقب”.

وعن حظوظ فريقه وجاهزيته للقاء اليوم اعترف مدرب الشرطة احمد صلاح في المؤتمر الفني الذي أقيم يوم أمس بصعوبة المواجهة نظراً للامكانات التي يمتلكها الفريق القطري وجودة عناصره، الا انه أشاد بقدرات لاعبيه كثيراً للدفاع عن سمعة الكرة العراقية من خلال تقديم مباراة جيدة تسهم في بلوغ المربع  الذهبي.

بـدوره توقع مدرب السد القطري (برونو ميغيل) ان يشكل فريق الشرطة خطورة كبيرة على فريقه بحكم طريقة اللعب التي يمتاز بها والتي تعتمد على التنظيم الدفاعي والهجوم المرتد السريع، معلناً عن طموحات فريقه بتحقيق الفوز والوصول الى الدور نصف النهائي من المسابقة العربية.