واع/الاطار التنسيقي يبحث القضايا العالقة بين الحكومة الإتحادية والإقليم
واع/بغداد/م.ا
عقد الإطار التنسيقي اجتماعه الدوري، اليوم الإثنين، في مكتب هادي العامري وبحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني واستضافة وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني.
وذكر بيان لمكتب العامري وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)“بحث الإجتماع آخر المستجدات السياسية والأوضاع التي تشهدها البلاد، إضافة إلى ملف الإنتخابات وعمل الحكومة وتنفيذ برنامجها الخدمي والتنموي”.
واضاف “تناول الإجتماع أيضا القضايا العالقة بين الحكومة الإتحادية وحكومة الإقليم، وجرى التأكيد على أهمية تسويتها وفق الدستور والمصلحة الوطنية، كما تم التشديد على اعتماد لغة الحوار وتوحيد الرؤى لتجاوز التحديات وتثبيت ركائز استقرار العملية السياسية”.
ت/ح.ز


